top of page
  • lhossam90

مولات العاصمة الادارية الجديدة

اوبسيدرObsidier يقع برج في المنطقة الحضرية ، وقد حرصت شركة دبي للتطوير العقاري على اختيار موقع المشروع حيث تعد المنطقة العمرانية من أرقى وأهم الأحياء في العاصمة الإدارية ، حيث تحتوي على العديد من الخدمات في الداخل ، بالإضافة إلى المجاورة ، هناك العديد من الجهات الحكومية الموجودة ، والتي تجلب قيمة استثمارية كبيرة لمشروع برج اوبسيدر.


ليفلز بيزنس تاور Levels Business Tower يعد مشروع ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الجديدة أحد أهم المشاريع الجارية من قبلشركة اوربن لينز للتطوير العقاري.


بياديجا تاور bayadega towerهو برج فريد من نوعه في وسط المدينة ؛ هذا البرج مُدرج كأول برج في منطقة المطاعم ومنطقة المقهى ، معلق على ارتفاع أكثر من 20 مترًا ، ومجهز بمصاعد بانورامية خاصة ، مقسمة بوضوح إلى وحدات تجارية وإدارية وطبية تابعة لـشركة سكاي واي للتطوير العقاري بهرة برج مول بياديجا العاصمة الادارية الجديدة من أرقى المشاريع في العاصمة الإدارية.


ميزار تاور Mizar Tower العاصمة الجديدة لبرج الميزار التابع لشركة زودياك للتطوير العقاري ، وهي مركز تسوق متعدد الوظائف يقدم وحدات تجارية وإدارية وطبية ، ويتم تقديم هذا التنوع بشكل فريد وتوزيعه على طوابق مختلفة لخدمة بعضها البعض ، في هذه المقالة سوف نذكر سعر ميزار مول ، وموقعه بالعاصمة الإدارية ، ومساحة الوحدة ، وأنظمة السداد بالتقسيط المختلفة داخل البرج.


بارك بوينت Park Point ينطلق بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة من قلب منطقة الداون تاون، وهو من أهم مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، والتي حرصت على اختيار موقع استراتيجي وتنفيذ مشروع متنوع النشاط، مع الحرص على أن تكون أسعار بارك بوينت مول تنافسية إلى جانب خدماته الاستثنائية، وخطة الحجز والسداد التي تناسب كل مستثمر طموح الت تنفذه شركة كابيتال هيلز العقارية


نايل بيزنس سيتيNILE BUSINESS CITY هو أحدث مشروع لشركة النيل للتطوير العقاري في وسط المدينة ، ويقع على قطعة أرض MU-32 ، والذي يعتبر أكبر مشروع في العاصمة حيث أنه ثالث أعلى ارتفاع للمشروع في أفريقيا بالإضافة إلى أعلى عمودي في إفريقيا المدينة ، التي تجعله وجهة رئيسية ، هي أيضًا محط اهتمام جميع رواد المجالات الجديدة. اغتنم الفرصة قبل افتتاح العاصمة الادارية الجديدة وزيادة الأسعار ، اشترك الآن واشترك في أكبر مشروع في القاهرة الجديدة وحتى مصر ، وسعره أيضًا من 170.000 جنيه مصري للمدير.


سفنتي سفن بيزنس كومبليكس Seventy Seven Business Complex أطلقت شركة جنوا للتطوير العقاري ، برج سفنتي سفن ، مجمع الأعمال التجاري سفنتي سفن عاصمتها الإدارية الجديدة ، مجمع تجاري في وسط المدينة ، يضم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية ، تبدأ من 18 مترًا مربعًا وبسعر 95 ألف جنيه إسترليني / متر مربع.








2 views0 comments
bottom of page